كلمات اغنية جوي الهادي - اصيل ابو بكر 2020 - Songs

قد يعجبك ايضاً

كلمات اغنية جوي الهادي - اصيل ابو بكر 2020

كلمات اغنية جوي الهادي - اصيل ابو بكر 2020



كلمات اغنية جوي الهادي - اصيل ابو بكر 2020



جيت لك بالشوق قصادي
صب لي يا مزعفر الدله
فيك ألاقي جوي الهادي
يا هوى قلبي
 قلبى ويا خله

 
جيت لك بالشوق قصادي
صب لي يا مزعفر الدله
فيك ألاقي جوي الهادي
يا هوى قلبي ويا خله
يا هوى قلبي ويا خله

 
جيت لك بالشوق قصادي
صب لي يا مزعفر الدله
فيك ألاقي جوي الهادي
يا هوى قلبي ويا خله
يا هوى قلبي ويا خله

 
لك غلا في الروح يزادي
من سواك اللي خذه كله
حبك توطن بي وسادي
يا سنا العاشق
عاشق و يا ظله

 
جيت لك بالشوق قصادي
صب لي يا مزعفر الدله
فيك ألاقي جوي الهادي
يا هوى قلبي ويا خله
يا هوى قلبي ويا خله



جيت لك بالشوق قصادي
صب لي يا مزعفر الدله
فيك ألاقي جوي الهادي
يا هوى قلبي
 قلبى ويا خله
 


ابتهج يا بهجة فؤادي
ان لفتني منكم طله
وصلكم ملجاي ومرادي
والتلاقي عيد و أهله
والتلاقي عيد و أهله
 


ابتهج يا بهجة فؤادي
ان لفتني منكم طله
وصلكم ملجاي ومرادي
والتلاقي عيد و أهله
والتلاقي عيد و أهله
 


‫يا رواق القلب وودادي
‫كل شي فيك في حله
‫اعشقك لو كنت متمادي
‫تل قلبي بال
قلبى بالولع تله
 


جيت لك بالشوق قصادي
صب لي يا مزعفر الدله
فيك ألاقي جوي الهادي
يا هوى قلبي ويا خله
يا هوى قلبي ويا خله
 


جيت لك بالشوق قصادي
صب لي يا مزعفر الدله
فيك ألاقي جوي الهادي
يا هوى قلبي
قلبى ويا خله

 
‫فوع عودك نرجس وكادي
‫من زهر كنه خلقك الله
‫لك سرجت بحبك جيادي
‫دام شوفك يشفي العله
دام شوفك يشفي العله

 
فوع عودك نرجس وكادي
‫من زهر كنه خلقك الله
‫لك سرجت بحبك جيادي
‫دام شوفك يشفي العله
دام شوفك يشفي العله

 
قصرك مرصع ما هو بعادى
فى معاليق الحشا عله
العمر من حاضروبادى
رهن عين رضاك
رضاك لك شله

 
جيت لك بالشوق قصادي
صب لي يا مزعفر الدله
فيك ألاقي جوي الهادي
يا هوى قلبي ويا خله
يا هوى قلبي ويا خله
 


No comments:

Post a Comment

Songs تصميم بلوجرام © 2014

Powered by Blogger.