كلمات اغنية اتحبنى - اصالة 2020 - Songs

قد يعجبك ايضاً

كلمات اغنية اتحبنى - اصالة 2020


كلمات اغنية اتحبنى - اصالة 2020


كلمات اغنية اتحبنى - اصالة 2020


اتحبني ما قلتهالك من فضول

سؤال و تحتـه الف خط و انـتبـه

علم جوابك في حضورى وش يقول

ويوقف لكل حرف معاى و يحسبه

 

انا كذا ما اقبل انصاف الحلـول

لاحتجت منك احساس موشرط اطلبه

ولا محبـة تبقى في عمري وتطول

او بـل شوقـك ياحبيـبي واشـربـه

 

ان كان بـه شى و في بالك يـجول

أو كان خف الشوق وماني منتـبه

لاتحسب اني وافر وسهل الوصول

ولا اتدور اشباهي

انا مالي شبـه

 

انا العزيز النـادر و راعي الاصول

وانا المحب اللي الهوى مايغلبه

وانا الجريء الواثق وانا الخجول

وانا العنيد اللي بمزاجه تكسبـه

 

اني احبك هذا فصل من الفصول

لا تختـبرني صبري مش للتـجربة

الا كياني لو تبـي العشرة تطول

لا اتـمسني في كبريائي و تـقـربه


No comments:

Post a Comment

Songs تصميم بلوجرام © 2014

Powered by Blogger.