كلمات اغنيه بدنا نولع الجو ل نانسى عجرم - Songs

قد يعجبك ايضاً

كلمات اغنيه بدنا نولع الجو ل نانسى عجرم

 كلمات اغنيه بدنا نولع الجو ل نانسى عجرم

 

بدنا نولع الجو والجو يولعنا
نسهر لطلوع الضو نحن واللى معنا
بدنا نولع الجو والجو يولعنا
نسهر لطلوع الضو نحن واللى معنا

بدنا نولع الجو والجو يولعنا
نسهر لطلوع الضو نحن واللى معنا
بدنا نولع الجو والجو يولعنا
نسهر لطلوع الضو نحن واللى معنا
 
  قلك انا يا ريت نضيع درب البيت
 قلك انا يا ريت نضيع درب البيت
والبيت يضيعنا

بدنا نولع الجو والجو يولعنا
نسهر لطلوع الضو نحن واللى معنا
 
  قلك انا يا ريت نضيع درب البيت
 قلك انا يا ريت نضيع درب البيت
والبيت يضيعنا

يا قلبى ضل اسهر وغنى ليل نهار
 يا 
قلبى ضل اسهر وغنى ليل نهار
 عيش الحب وضلك حب وخلى السهره تشرقت نار


قلبى ضل اسهر وغنى ليل نهار
 عيش الحب وضلك حب وخلى السهره تشرقت نار

  قلك انا يا ريت نضيع درب البيت
 قلك انا يا ريت نضيع درب البيت
والبيت يضيعنا

بدنا نولع الجو والجو يولعنا
نسهر لطلوع الضو نحن واللى معنا
بدنا نولع الجو
بدنا نولع الجو
بدنا نولع الجو
 بدنا نولع الجو 

نحن سهرانين ما تسأل نحن مين 
اه نحن سهرانين ما تسأل نحن مين 
بدنا نرقص بدنا نغنى بدنا نبقى مبسوطين
نحن سهرانين ما تسأل نحن مين 
بدنا نرقص بدنا نغنى بدنا نبقى مبسوطين
   

  قلك انا يا ريت (ياريت) نضيع درب البيت
 قلك انا يا ريت نضيع درب البيت
اه والبيت يضيعنا

بدنا نولع الجو والجو يولعنا
نسهر لطلوع الضو نحن واللى معنا
بدنا نولع الجو والجو يولعنا
نسهر لطلوع الضو نحن واللى معنا
  
قلك انا يا ريت نضيع درب البيت
 قلك انا يا ريت نضيع درب البيت
 بدنا نولع الجو

No comments:

Post a Comment

Songs تصميم بلوجرام © 2014

Powered by Blogger.