كلمات اغنية الحب رجائي تتر مسلسل قابل للكسر ل مروان خوري رمضان 2015 - Songs

قد يعجبك ايضاً

كلمات اغنية الحب رجائي تتر مسلسل قابل للكسر ل مروان خوري رمضان 2015

كلمات اغنية الحب رجائي تتر مسلسل قابل للكسر ل مروان خوري رمضان 2015





ما بها الارض تدوب 
على جرحاً لا ينتهي
ويأن في العتم نور
 لا تسألني ما بني
وبرغم صدوده 
وبرغم عذابه
اعشق الحب ولن
 لن اتوب عن حبه


أنا لست بخائف انا لست بخائف
ما دومت حبيبي لي وعيونك عالمي
وهواك نسائمي ويداك سمائي
انا لست بعاتب انا لست بثأر
فالعشق خذائني والوشد منازلي
باليأس لا اغتني فالحب رجائي


ليس من يحيا الحياة 
كالغنائم يعبر
انما يهوى ولا 
يخشى قلبا يخسره
لي في عينيك وطن
 واليك اهاجر
كم نخط سطراً وكم 
تمحى في الهوا اسطر


أنا لست بخائف انا لست بخائف
ما دومت حبيبي لي وعيونك عالمي
وهواك نسائمي ويداك سمائي
انا لست بعاتب انا لست بثأر
فالعشق خذائني والوشد منازلي
باليأس لا اغتني فالحب رجائي

No comments:

Post a Comment

Songs تصميم بلوجرام © 2014

Powered by Blogger.