كلمات اغنية يلا نرقص ل رامي عياش كاملة 2015 - Songs

قد يعجبك ايضاً

كلمات اغنية يلا نرقص ل رامي عياش كاملة 2015

كلمات اغنية يلا نرقص ل رامي عياش كاملة 2015


 قوم يلا نرقص يا حبيبى يا حبيبى
بحبك بعيونى واتنفس هواك
راح خلى الارض تحس بحبى يا حبيبى 
بدنا نولعها الليلة انا وياك

 قوم يلا نرقص يا حبيبى يا حبيبى
بحبك بعيونى واتنفس هواك
راح خلى الارض تحس بحبى يا حبيبى 
بدنا نولعها الليلة انا وياك

انا بدى جن عالى الموسيقى عالى
عالى كمان احملنى بأديك و عالى 
طفى هالضو قيلى شو بدك قيلى
رقصنى بلدى انا وياك

انا بدى جن عالى الموسيقى عالى
عالى كمان احملنى بأديك و عالى 
طفى هالضو قيلى شو بدك قيلى
رقصنى بلدى انا وياك

قوم يلا نرقص خالى الدنيا ترقص معنا
انا قلب طاير طاير بهواك
حتى القمر لو بده ينزل يسهر معنا
ما بدى هو انا بدى ياك

قوم يلا نرقص خالى الدنيا ترقص معنا
انا قلب طاير طاير بهواك
حتى القمر لو بده ينزل يسهر معنا
ما بدى هو انا بدى ياك

انا بدى جن عالى الموسيقى عالى
عالى كمان احملنى بأديك و عالى 
طفى هالضو قيلى شو بدك قيلى
رقصنى بلدى انا وياك

انا بدى جن عالى الموسيقى عالى
عالى كمان احملنى بأديك و عالى 
طفى هالضو قيلى شو بدك قيلى
رقصنى بلدى انا وياك

No comments:

Post a Comment

Songs تصميم بلوجرام © 2014

Powered by Blogger.