كلمات اغنية قدا وقدود ل ناصيف زيتون كاملة 2015 - Songs

قد يعجبك ايضاً

كلمات اغنية قدا وقدود ل ناصيف زيتون كاملة 2015

كلمات اغنية قدا وقدود ل ناصيف زيتون كاملة 2015 




شيلى هالدمعة من عينيك شيلى
واللى بيبكيكى تانى مرة قوليلى

شيلى هالدمعة من عينيك شيلى
واللى بيبكيكى تانى مرة قوليلى

شو ما صار عليكى انا حدك موجود 
كل الاوقات الصعبة انا قدا وقدود

شو ما صار عليكى انا حدك موجود 
كل الاوقات الصعبة انا قدا وقدود

لك ايه بحب ايه ودخلك يا ربى
 تحميلى ياها انا معها
 ايه بحب ايه ودخلك يا ربى
 تحميلى ياها انا معها
وشو ما صار عليها انا قدا وقدود

شو ما صار عليكى انا حدك موجود 
كل الاوقات الصعبة انا قدا وقدود

هيدى عيون قلبى بلا لا تبكيها
وهيدى خدود ما بيلبقلا إلا تضحكيها

انا هيدى عيون قلبى بلا لا تبكيها
وهيدى خدود ما بيلبقلا إلا تضحكيها

وايه بحب ايه ودخلك يا ربى
 تحميلى ياها انا معها
 ايه بحب ايه ودخلك يا ربى
 تحميلى ياها انا معها
وشو ما صار عليها انا قدا وقدود

شو ما صار عليكى انا حدك موجود 
كل الاوقات الصعبة انا قدا وقدود

ايه بحب ايه ودخلك يا ربى
 تحميلى ياها انا معها
 ايه بحب ايه ودخلك يا ربى
 تحميلى ياها انا معها
وشو ما صار عليها انا قدا وقدود

شو ما صار عليكى انا حدك موجود 
كل الاوقات الصعبة انا قدا وقدود 

No comments:

Post a Comment

Songs تصميم بلوجرام © 2014

Powered by Blogger.